الرئيسية منتدى القمه شات القمه يوتيوب العاب فوتوشوب للاعلان
 
القائمة الرئيسية
البوم الصور
مميزيين شبكة القمه
استفتاء

هل تتوقع نجاح ستار اكاديمي 8


نتائج الاستفتاءات

الفواكه والخضراوات تحمي قلبك

الفواكه والخضراوات تحمي قلبك

(16/01/2009) - عدد القراء: 660
ارسال - حفظ - طباعة

وجدت دراسة حديثة أن تناول أكبر كمية من الفاكهة والخضراوات يقلل خطر الإصابة بأمراض القلب، وخاصة المتعلقة بالشريان التاجي، بنسبة 4%. واعتمدت الدراسة على مراقبة مجموعات من الأشخاص الذين يتناولون الفاكهة والخضراوات بكميات كبيرة على أساس يومي. وأثبتت النتائج أن خطر الإصابة بأمراض القلب والشريان التاجي تقل بنسبة 20% لدى الأشخاص الذين يزيد تناولهم للفواكه والخضراوات، مقارنة بهؤلاء الذين تناولوا النسبة الأقل من الفاكهة والخضراوات. ومن ناحية أخرى، أشارت النتائج إلى وجود علاقة بين زيادة تناول الفاكهة والخضراوات وبين أسلوب الحياة الصحي. وبغض النظر عن تناول الفيتامينات، وممارسة التمرينات الرياضية، فإن تناول الفاكهة والخضراوات لا يزال مرتبطا بتقليل خطر الإصابة بأمراض القلب.

 



منتديات القمه, فضائيات, يوتيوب القمه, شات, سياسة الخصوصيه, من نحن؟

جميع الحقوق محفوظه لـ شبكة القمه  - كويت اب